صفقة النصر تتسبب في أزمة بين إدارة الهلال والجماهير

النصر السعودي أعلن رسمياً عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أندرسون تاليسكا ليمثل صفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل قادماً من فريق جوانزو الصيني، والذي كان قريبًا من الهلال.


تسبب تعاقد نادي النصر السعودي مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، في أزمة كبيرة بين الجماهير الهلال والإدارة، وذلك في ظل تواتر أنباء حول رغبة «الزعيم» في ضمه أيضًا.


أعلن نادي النصر السعودي رسمياً عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أندرسون تاليسكا، ليمثل صفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل قادماً من فريق جوانزو الصيني.


وقد نشر نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو قصير يظهر خلاله البرازيلي تاليسكا، تم التعليق عليه «العالمي مكانه في العالمي»، كما تحدث تاليسكا أيضًا بالعربية في هذا المقطع قائلًا: «أنا نصراوي.. تاليسكا».


وعن هذا الأمر، أكد رجل الأعمال حسن الناقور، عضو شرف نادي الهلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «من حق أي إعلامي طرح أخباره ومصادره في أي مفاوضات ولكن الجمهور عليه أن لايصدق إلا مايصدر رسميًا.. كيف تحاسب إدارة النادي على موضوع طرح من مصدر إخباري؟! يا أخي أي مصدر سواء في تويتر أو الصحف من حقه طرح رأيه وخبره وتوقعاته ولكن أن تحاسب الإدارة بهذه الأخبار!!؟».


أكمل: «لايوجد إعلامي ولا صحيفة تخرب صفقة ولكن يوجد صحف ومصادر ممكن تقولك اللاعب وقع مع الفريق وأنت مازلت في مفاوضات.. الصحفي ثقة والجمهور صدقة والإدارة هي الضحية»، متابعًا: « اقسم بالله العلي العظيم المركز الاعلامي ماأشتغل على أي تصميم ولا جهز أي شي عن اللاعب واتحداك في هذا الكلام وأنا متأكد من كلامي مليار ٪».


وقد أشارت الصحف أن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد دخل في مفاوضات جادة للتوقيع مع تاليسكا الذي كان يرتبط بعقد مع جوانزو الصيني حتى يونيو 2022، لكن النصر قد استطاع خطف اللاعب من الزعيم في الأمتار الأخيرة.


يحتل فريق الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، برصيد 52 نقطة أما النصر فيحل في المركز الخامس بالترتيب برصيد 42 نقطة.